facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مركز التعايش الديني يؤكد رفضه لكل اساءة إلى الأديان


24-10-2020 11:33 PM

عمون - أكدَّ مركز التعايش الديني رفضه لكلّ خطاب يغذّي التطرف والتعصبّ والكراهية ولكل إساءة الى الأديان، معلنا استنكاره لأية ممارسات تمسّ بمشاعر أتباع الأديان.

وجاء في البيان الذي صدر عن المركز أنه في هذا الوقت الذي تحتاج فيه المجتمعات إلى الأصوات الرزينة وسط زعيق التطرّف وضجيج الحظر ومواجهة الوباء الذي يهدّد الناس وسلامتهم، تستمر الإساءة لمشاعر إخوتنا المسلمين ورموزهم الدينية.

وأضاف: تابعنا باستهجان استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول العربي الكريم وإلى الاسلام والمسلمين. واستمعنا إلى لهجة الخطاب السياسي الصادر في فرنسا التي من شأنها تأجيج مشاعر الكراهية وتغذية الفكر الإرهابي.

إننا نطالب بوقفٍ فوريٍّ لهذه الممارسات، وندعو جميع القيادات الدينية والسياسية والمجتمعية إلى مواجهتها ومنعها، والعمل على نشر الوئام وتعزيز ثقافة احترام الأديان والمقدسات وعدم المسّ بالرموز الدينية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :