facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاب شرايحه يستنكر الإساءة للرسول


25-10-2020 05:01 PM

عمون - أستنكر الاب محمد جورج شرايحه الناشط الصحفي الكاثوليكي راعي كنيسة القديس يوسف، الاحد، التصريحات السياسية العنصرية والتصرفات غير المسؤولة من بعض الصحف ودعاة الحرية الزائفة في فرنسا.

وعبر عن موقفه المستنكر والمعارض بشكل قطعي الإساءة إلى الرسول الكريم محمد، من خلال إعادة تداول رسوم سبق وأن اججت النخوة الدينية والمشاعر التقوية لدى الأمة العربية والإسلامية في العالم كله.

وربط شرايحه بين تصريحات الرئيس الفرنسي الأخيرة حيال مقتل المدرس صموئيل وبين الواقع الفرنسي السياسي وتناحر النفوذ بين السلطة والشعب الذي ينتمي لعدة ثقافات ومذاهب دينية.

وختم الاب محمد تصريحاته بالدعاء لرب العباد ان يعم السلام بلاد العالم وان تنعم الشعوب بالسكينة والاستقرار في ظل صيانة حرية العبادة وحماية الأديان من كل إساءة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :