facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محرز يكشف حقيقة تفكيره في الانتقال إلى باريس سان جيرمان


25-10-2020 06:24 PM

عمون - نفى الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التصريحات التي نسبت إليه السبت، بشأن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان في المستقبل.

ونسبت تصريحات لمحرز عبر شبكة ”Canal Football Club”، يوم السبت، يقول فيها إذا أراد باريس سان جيرمان التعاقد معه سيفكر في هذا الأمر رغم أن عقده مع مانشستر سيتي ما زال مستمرا.

ولكن محرز نفى هذا الأمر عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“، مؤكدا أنه لم يصرح بمثل هذا الكلام أبدا.

وكتب محرز: ”هذا ليس ما قلته على الإطلاق، ما هو الصعب في أن تنقل التصريحات كلمة بكلمة؟ أم أنها تبدو لك وأنها أقل إثارة، هذا كثير للغاية؟“.

وكان محرز انتقل إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليستر سيتي في موسم 2013-2014، قادما من لوهافر الفرنسي، قبل أن ينضم لمانشستر سيتي بدءا من صيف 2018 وحتى الآن.

ومنذ انتقاله إلى ”السيتيزن“، خاض محرز 100 مباراة مع مان سيتي بمختلف البطولات، حقق خلالها 5 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي مرة واحدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :