facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"لينكد إن" يضيف خاصية "ستوري"‎


25-10-2020 06:32 PM

عمون - بدأ موقع ”لينكد إن“ منح المستخدمين خاصية جديدة تتمثل في نشر قصص يومية لمدة 24 ساعة (ستوري)، وهي الخاصية التي كان تطبيق التواصل الاجتماعي ”سناب شات“، أول من قام بها.

وظهرت الخاصية في منصات ومواقع تواصل اجتماعي أخرى مثل ”واتساب“، ”فيسبوك“، ”انستغرام“، ويمكن للمستخدمين من تسجيل يومياتهم عبر الفيديو، أو نشر صور خاصة فيهم، خلال قصص تبقى على التطبيق لمدة 24 ساعة فقط.

ولا يتمتع ”لينكد إن“ بشهرة واسعة منذ انطلاقته في العام 2003، إلا أنه تطور في السنوات الماضية، بعد أن توصل عملاق التكنولوجيا الأمريكية ”مايكروسوفت“ لاتفاق بقيمة 16 مليار دولار، بهدف الاستحواذ على الموقع.

ويتخصص الموقع، الذي يزوره أكثر من 117 مليون شخص في العالم بصفة شهرية، في التواصل المهني، بحيث تعرض فيه المؤسسات وظائفها الشاغرة، فيما يعرض فيه المستخدمون سيرهم الذاتية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :