facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المركز الوطني للبحوث وزراعة إربد يبحثان التعاون المشترك


25-10-2020 07:00 PM

عمون - بحث مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية، الدكتور نزار حداد، مع مدير مديرية زراعة محافظة إربد، الدكتور عبدالوالي الطاهات، اليوم الأحد، سبل تعزيز التعاون في المجالات العلمية الزراعية وتبادل الخبرات بين الطرفين.

وأكد حداد، خلال اللقاء الذي حضره عدد من رؤساء الأقسام والشعب في المديرية استعداد المركز الوطني للتعاون مع مديرية زراعة محافظة إربد في مختلف المجالات الزراعية البحثية والتطبيقية.

وأضاف أن المركز الوطني للبحوث الزراعية يسعى إلى معالجة التحديات والمشاكل والمعوقات التي تواجه القطاع الزراعي بشكل عام، وذلك من خلال البحوث العلمية والدراسات البحثية المتخصصة.

من جهته، ثمن الطاهات دور المركز الوطني والكوادر البحثية في نقل التكنولوجيا الحديثة إلى المزارعين ورفد القطاع الزراعي بالخبرات الفنية والعلمية المختلفة، مؤكدا أهمية التعاون بين المركز والمديرية في العديد من المجالات الزراعية ومواكبة التقدم التقني في المجالات الزراعية كافة.

وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك بين المركز الوطني ومديرية الزراعة في مجالات البحث العلمي وتبادل الخبرات في المجالات الزراعية المختلفة، وتنفيذ البرامج الزراعية المتخصصة في مجال مكافحة الآفات الزراعية إضافة إلى تعزيز منظومة الأمن الغذائي وتبادل الخبرات العلمية والفنية التي من شأنها النهوض بالقطاع الزراعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :