facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفراية: لا تغيير على موعد بدء الحظر الجزئي بالتوقيت الشتوي


25-10-2020 08:15 PM

عمون - قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية إن الحديث عن الحظر الشامل لمدة طويلة غير مطروح حالياً وهو غير دقيق، ولا يوجد حديث عن أي حظر شامل في الفترة الحالية فهو مكلف اقتصاديا ويصعب تحمله.

وأضاف في تصريحات لقناة المملكة الأحد، أن استخدام منصة "Visit Jordan" تأتي لضبط الأعداد القادمة، حيث تقوم المنصة بوضع معلومات محددة عليها وبناء عليها يتم تحديد أسماء القادمين، وابلاغهم بها.

وبين أن الأمر اذا ترك بدون منصة قد تأتي أعداد كبيرة من الناس، وقد يضطر لاعادتهم وهو ما سيكون شاقا على القادم والأفضل وجود آلية لتحديد الأعداد.

ولفت إلى ان المعابر التي تم فتحها وهي المدورة، وجسر الملك حسين، وجسر الشيخ حسين، يأتي نتيجة تواجد العديد من الأردنيين هناك وحاجتهم الماسة للعدوى، والحالة الوبائية وجاهزية المعابر لاستقبال القادمين لها دور، لكن العامل الرئيسي كان أعداد المتواجدين هناك.

وشدد على أنه لا تغيير على في توقيت الحظر حالياً مع بدء التوقيت الشتوي الأسبوع المقبل، وسيبقى من الساعة 10 مساء وحتى 6 صباحاً للمنشآت، ومن الساعة 11 مساء وحتى 6 صباحاً للمواطنين.

وأشار إلى أن الوضع الوبائي وتطوره قد يجعل القرارات التي تتخذ اليوم غير صالحة بعد أسبوعين نتيجة تطوره وتغيره.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :