facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو عيد: اتصال جلالتيهما رفع معنويتنا .. وتروي لـ عمون ما حدث في فرنسا


25-10-2020 10:25 PM

عمون - عبرت المواطنة الأردنية هبة أبو عيد و التي تعرضت هي وشقيقها لاعتداء في فرنسا عن سعادتها وشقيقها باتصال جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة واصفة اياه ( بالمفاجأة الجميلة).

وقالت ابو عيد لـ عمون ان اتصال جلالتيهما يعكس أخلاق الهاشميين الحميدة الذين هم من نسل الرسول عليه الصلاة والسلام، اضافة لتواضعهم وتواجدهم دائما مع الشعب، وهذه هي رسالة السلام والمحبة التي يريد أن يوصلها جلالته للجميع.

وأضافت ان جلالة الملك عبدالله الثاني يحرص على أبناء شعبه، حيث يتميز الأردنيون بملكهم وتسامحه.

وبينت ان جلالته يوصل رسالة للعالم أجمع بأن خطاب الكراهية له أضرار ويؤثر على الجالية العربية والأردنية بفرنسا وكافة أنحاء العالم.

وبينت أن تواصل جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله رفع من معنويتها وشقيقها.

وابو عيد تدرس الماجستير في ادارة السياحة الدولية عبر منحة من السفارة الفرنسية في الأردن والحكومة الفرنسية بمدينة انجيه التي حدث فيها الاعتداء، فيما شقيقها محمد مبتعث كمساعد معلم في مدرسة حكومية بمدينة ليل الفرنسية وجاء لزيارة شقيقته خلال العطلة.

وبينت أن المدينة التي تقطن بها آمنة ولا يحدث بها مثل هذا النوع من الاعتداءات، لكن التحريض والخطابات التي حدثت نتيجة الأحداث الأخيرة شحنت الأجواء ، مؤكدة أن الحدث فردي، ولا تعرف ما هي أسبابه.

ولفتت إلى أن رجل وامرأة كبيران في العمر قاما بالاعتداء عليها وعلى شقيقها، حيث قاما بملاحقتهما وضربهما داخل السكن الجامعي، مشيرة إلى أن قدرة الله ومشيئته نجتها وشقيقها منه.

وشددت على أن المعتديين لم يحملا أسلحة معهما، واستطاعت هي وشقيقها الهرب والاتصال بالشرطة التي فتحت تحقيقاً بالحادثة وقامت بفحصهما واعداد تقرير طبي كامل عن الحادثة، والبقاء معهما.

وأكدت أن السفارة الأردنية في باريس تعاملت مع اتصالهما بسرعة، وقامت بمتابعة الحالة والاستدعاء الأمني،كما قامت السفارة الأردنية في باريس بالتواصل مع ذويهما وابلاغهما بأن الحادث عرضي ولا يوجد ما يستدعي عودتهما إلى الأردن.

ولفتت إلى أن مسؤولي السفارة الأردنية في باريس قاما بزيارتهما ،حيث يتابع السفير الأردني في فرنسا مكرم القيسي أوضاعهما طوال الوقت، في حال احتاجا أي شيء وهو يقوم بمتابعة تفاصيل القضية مباشرة، مشيرة الى أنه لغاية اللحظة لم يتم القبض على المعتدين.

أبو عيد بينت أن المسؤولين في جامعتها ومدينة شقيقها فور اعلامهم بما حدث معهما تم الاتصال معهما ومتابعة مجريات الحادثة.

وختمت حديثها "الحمدالله وان شاء الله أن لا يتكرر هذا الأمر".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :