facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط 192 متسولاً الأسبوع الماضي


25-10-2020 10:30 PM

عمان - أكدت وزارة التنمية الاجتماعية ان حملات مكافحة التسول في مختلف مناطق المملكة مستمرة ، للحد من هذه الظاهرة، وفقا للناطق الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية اشرف خريس.

وقال خريس في بيان صحافي الاحد، ان كوادر مكافحة التسول في الوزارة، ضبطت منذ بداية الحملة التي اطلقتها الوزارة مطلع الاسبوع الماضي 192 متسولا، حيث بلغ عدد المضبوطين في العاصمة عمان 92 متسولا 43 منهم بالغين.

واشار الى ان عدد الاحداث المضبوطين بالحملة في العاصمة بلغ 49 حدثا بينهم 19 انثى، وبلغ عدد المضبوطين في جميع محافظات المملكة 100 ما بين بالغ وحدث تم توديعهم جميعا للجهات المختصة لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.

وقال خريس "ان الحملة التي نفذت بالتعاون مع مديرية الامن العام وامانة عمان الكبرى مستمرة وتشمل كافة مناطق المملكة" .

واشار الى انه يمكن للمواطنين ولغايات التبليغ عن حالات التسول الاتصال على الرقم الساخن المخصص لحالات التسول ، رقم (0798518274 ).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :