facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فيسبوك" يفرض رسوما على خدمات "واتساب للأعمال"


25-10-2020 11:00 PM

عمون - قرر موقع ”فيسبوك“ فرض رسوم على الشركات، التي تستخدم خدمة "واتساب للأعمال".

وذكرت تقارير عدة أن عملاق التكنولوجيا سيتقاضى من الشركات مقابل استخدامهم ”واتساب للأعمال“، مضيفة أن منصة واتساب ستواصل تنمية أعمالها الخاصة مع الحرص على توفير خدماتها الصوتية والمرئية لأكثر من 2 مليار شخص في العالم.

وقال "واتساب" في بيان: "نريد أيضا أن نسهل على الشركات دمج هذه الميزات في مجالات التجارة الحالية وحلول العملاء، وهذا سيساعد العديد من الشركات الصغيرة التي تأثرت أكثر في هذا الوقت".

وأضاف أن واتساب "سيفرض رسوما على العملاء التجاريين مقابل بعض الخدمات التي نقدمها".

وأوضح أن "فيسبوك" يخطط لتوسيع شراكاته مع مزودي حلول الأعمال، ما يسمح لهم بإدارة رسائل واتساب عبر خدمات الاستضافة، وكما سيتم توفير خلال الأشهر المقبلة أيضا، خيارات جديدة لإدارة رسائلهم الخاصة عبر تلك الخدمات“.

ويعتبر تطبيق التواصل العالمي أن من شأن هذه الخطوة "تسهيل الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتفاعل مع قاعدة جماهيرية أكبر".

وفي الوقت نفسه أكد "فيسبوك" مجانية استخدام التطبيق الأساسي، حيث قال: "نعلم أن معظم الأشخاص مستمرون في استخدام واتساب للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، وهذا هو السبب في أننا سنواصل تطوير ميزات جديدة رائعة وحماية محادثات الأشخاص الخاصة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :