facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين تسجل 20 إصابة جديدة بكورونا


26-10-2020 08:56 AM

عمون - اعلنت الصين، اليوم الاثنين، عن تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية، جميعها وافدة من الخارج.

ولفتت اللجنة الصحية الوطنية، في بيان، الى تسجيل 161 إصابة بالفيروس بلا أعراض منها 138 حالة منقولة محليا، في مقاطعة شينجيانغ بشمال غرب البلاد.

وبدأت مدينة كاشغر في مقاطعة شينجيانغ يوم السبت باجراء اختبارات لنحو 75ر4 مليون شخص بعد اكتشاف مريض دون أعراض في مصنع للملابس.

وقالت اللجنة إن العدد الإجمالي للإصابات في الصين بلغ 85810 حالات، بينما لا يزال عدد الوفيات دون تغيير عند 4634. الى ذلك، قال كبير علماء الأوبئة في الصين وو تسونيو إن اختبارات فيروس كورونا على مستوى المدينة غير ضرورية، لأن المزيد من الاختبارات المحدودة يمكن أن تكون كافية لوقف انتشار المرض.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أجرت مدينة تشينجداو الشرقية 11 مليون اختبار لفيروس كورونا في غضون 5 أيام فقط، بعد ربط 12 حالة جديدة بمستشفى محلي، ولم تكشف الاختبارات عن أي حالات جديدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :