facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الشرق الأوسط تكرم أوائل الثانوية العامة بمنح دراسية


26-10-2020 12:55 PM

عمون – استقبل رئيس جامعة الشرق الأوسط، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، عددا من الطلبة الأوائل في الثانوية العامة، والذين حصلوا على منح دراسية كاملة، استحقوها لقاء مثابرتهم، وتصميمهم على تحقيق أعلى الدرجات في الثانوية العامة.

وبين الدكتور الحلحولي، خلال اللقاء الذي شهد حضور نواب الرئيس، اعتزازه وفخره بهذه الطاقات العلمية، مثمنا جهودهم وتفوقهم في تحصيلهم العلمي، ومشيرا في ذات الوقت إلى دور الجامعة في تخريج طلبة مؤهلين قادرين على دخول سوق العمل بجدارة، يساهمون برقي الوطن وتقدم تنمية المجتمع.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أبرز القضايا التي تهم الطلبة، فيما أكد الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي حرص الجامعة على التواصل مع طلبتها والاستماع لمقتراحاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :