facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القطامين يطلق حملة تفتيشية شاملة على القطاع الخاص


26-10-2020 01:25 PM

عمون - أطلق وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الإستثمار الدكتور معن القطامين، اليوم الاثنين، حملة تفتيشية شاملة تنفذها كوادر التفتيش في الوزارة في العاصمة والمحافظات لضبط سوق العمل والحد من التجاوزات فيه، ولضبط المخالفين من العمالة الوافدة الذين يزاحمون الأردنيين في المهن المغلقة، وللتأكد من مدى التزام منشآت القطاع الخاص في عدد من القطاعات بأوامر الدفاع.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة محمد الزيود، إن الحملة التفتيشية الشاملة التي أطلقها الدكتور القطامين، ضبطت 23 عامل وافد من جنسيات مختلفة، مخالفين لأحكام قانون العمل ويعملون بتصاريح منتهية في وسط البلد في العاصمة، ويعملون في مهن مغلقة ومحصورة بالأردنيين، مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ قرار بتسفيرهم خارج المملكة.

وبين الزيود أن الحملة التفتيشية في يومها الأول نفذت 131 زيارة رصدت خلالها 11 مخالفة لأمر الدفاع رقم (11) ، مؤكداً أن الحملة مستمرة بشكل يومي وهي تكثيف للجولات الدورية التي تنفذها فرق التفتيش في الوزارة في العاصمة وباقي محافظات المملكة.

ودعا منشآت القطاع الخاص إلى ضرورة التقيد بأوامر الدفاع، خصوصاً تلك التي تنص على ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد للوقاية من انتشار فايروس كورونا حفاظا على صحتهم وصحة العاملين والمواطنين الذين يتعاملون مع هذه المنشآت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :