facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عاصرت إدوارد السابع .. وفاة أكبر معمرة بريطانية


26-10-2020 03:34 PM

عمون - توفيت البريطانية جوان هوكوارد التي ولدت في عهد إدوارد السابع عام 1908، وذلك بمنزلها في بول دورست.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قادت السيدة جوان هوكوارد سيارات الإسعاف في لندن إبان الحرب العالمية الثانية، قبل أن تنتقل هي وزوجها جيلبرت إلى الساحل الجنوبي.

وقالت عائلة هوكوارد إنها كانت تؤمن بعدم وجود أي سر في العمر الطويل، وكانت "تحب تناول الزبدة والقشدة، وتسخر من فكرة الحميات الغذائية".

وقال ابن أخيها بول رينولدز (74 عاما): "جوان من أسرة جيدة، وكان جدها يدير مكتب محاماة في مدينة لندن، وعملت طاهية في فندق فرنسي لمدة تسع سنوات".

وأضاف: "لم يكن لديها أطفال لكنها أحبت السفر في عربة التخييم في جميع أنحاء أوروبا، كانت شخصية قوية الإرادة وأحبت سرد القصص عن مدى شقاوتها عندما كانت تلميذة، لافتا إلى أنه ليس هناك سرا لحياتها الطويلة".

وأشارت الصحيفة إلى أنه يعتقد الآن أن أكبر بريطاني على قيد الحياة هو ليليان القس، من سواناج دورست ويبلغ من العمر 111 عاما.

المصدر: "ديلي ميل"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :