facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسميا .. برشلونة يقدم شكوى ضد حكم "الكلاسيكو"


26-10-2020 03:54 PM

عمون - قدم نادي برشلونة شكوى رسمية ضد التحكيم في مباراة "الكلاسيكو" أمام ضيفه ريال مدريد (1-3)، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة السابعة للدوري الإسباني.

واحتسب حكم الساحة خوان مارتينيز مونويرا ضربة جزاء ضد برشلونة في الدقيقة 63 من عمر "الكلاسيكو" بعد اللجوء إلى تقنية "VAR"، إثر شد الفرنسي كليمون لينغليه مدافع الفريق الكتالوني قميص قائد ريال مدريد المدافع سيرخيو راموس، الذي ترجمهما إلى هدف التقدم الثاني "للميرينغي".

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نادي برشلونة قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بشأن أداء الحكم خوان مارتينيز مونويرا السيئ في لقاء "الكلاسيكو"، كما تم تقديم شكوى ضد حكم تقنية الفيديو.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :