facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان


26-10-2020 04:15 PM

عمون – حددت مديرية الشؤون الصحية في محافظة معان نقاطا صحية لإجراء فحص كورونا لتسهيل إجراءات الفحص على المراجعين.

وقال مدير المديرية الدكتور أمجد أبو درويش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، إن نقاط الفحص متوفرة في معان والجفر والمريغة وروضة الأمير راشد والشوبك والحسينية في مواقع مناسبة وآمنة خارج المراكز الصحية، لكي لا يحصل الاختلاط بين المراجعين العاديين والمصابين أو المشتبه باصابتهم بفيروس كورونا.

وبين أن المديرية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة تنظم على مدار أيام الأسبوع حملات تعقيم للمواقع والدوائر الحكومية التي تظهر فيها إصابات بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن المديرية من خلال فرق التقصي الوبائي، تعمل على الوصول إلى مخالطي المصابين بالدرجة الأولى لتحديد المصابين وتوفير ما يلزم لهم.

ولفت إلى تحويل فحوصات كورونا الصادرة من محافظة معان إلى مختبرات مديرية الشؤون الصحية في محافظة العقبة، نظرا للضغط المتزايد على المختبرات المركزية في عمان.

وأوضح أن الوزارة طرحت عطاء لشراء جهاز فحص عينات كورونا من أجل توفيره لمحافظة معان، لتسهيل الإجراءات على مواطني المحافظة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :