facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




راموس يجدد مع الريال قريبا


26-10-2020 05:40 PM

عمون - ينتظر أن يتم حسم تجديد عقد سيرجيو راموس مع ناديه ريال مدريد قريباً، ومع كل أسبوع يمر، يبدو الموقف بشأن شروط العقد الجديد أكثر ملاءمة، إذ ينتهي عقد راموس في نهاية هذا الموسم، واعتباراً من يناير 2021، سيكون اللاعب قادراً على بدء التفاوض مع الأندية الأخرى.

وعززت الأحداث الأخيرة فرصة راموس بالبقاء، بفضل مستويات الأداء الممتازة للمدافع خلال آخر 11 مباراة، وتسجيله 6 من أهداف الفريق البالغ عددها 21 هدفاً، ووضح تأثير غيابه عن الريال عندما تلقى هزيمتين في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في أغسطس 2020، وضد شاختار الأسبوع الماضي.

وهناك أيضاً الأهداف التاريخية التي سجلها خلال الفترة التي قضاها في النادي، عندما فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وخسارة الريال 7 من آخر 8 مباريات أوروبية عندما كان بدون قائده.

وأشارت صحيفة "آس" إلى أن تأخر التجديد حتى الآن، لرغبة ريال مدريد بتمديد العقد لمدة عام واحد للاعبين بمجرد بلوغهم 30 عاماً، فيما طالب راموس بتمديد عقده لمدة عامين، بالإضافة إلى زيادة بسيطة في الراتب.

والجدير بالذكر، أن راموس بصفته القائد، لعب دوراً رئيسياً في إقناع الفريق بالموافقة على خفض الأجور بنسبة 10٪ أثناء توقف النشاط لظروف تفشي وباء فيروس كورونا، لما يحظى به القائد من تقدير واحترام باقي زملاءه بالفريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :