facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مباراة برشلونة ويوفنتوس .. أزمة دفاعية تورط كومان


26-10-2020 08:12 PM

عمون - سيكون المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أمام تحدٍ كبير في مباراة النادي الكتالوني مع يوفنتوس، الأربعاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفا على يوفنتوس لحساب الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري الأبطال، في تورينو، ولن يكون بمقدور كومان الاعتماد على مدافعه جيرارد بيكيه، الذي خرج مطرودا أمام فرينكفاروزي المجري في الجولة الأولى.

وسيعتمد كومان على الشاب رونالد أراوخو إلى جانب الفرنسي كليمونت لينغليت في مركز قلب الدفاع أمام يوفنتوس.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن كومان لن يملك للينغليت وأراوخو؛ بسبب غياب بيكيه وعدم جاهزية صاموئيل أومتيتي الذي يعاني من إصابة.

وأوضحت أن المدافع أوسكار مينغويزا أصيب في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليسرى، ولن يسافر لإيطاليا.

وأضافت ”موندو ديبورتيفو“ أن كومان لن يتمكن من ضم راموس مينغو المدافع الثاني لفريق الشباب؛ لأنه غير مسجل بالقائمة، نظرًا للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ووفقا للصحيفة ذاتها، فإن كومان لا يملك إلا الاعتماد على لاعبي الوسط فرينكي دي يونغ وسيرجيو بوسكيتش إلى جانب ماتيوس فرنانديز حال تعرض لينغليت أو أراخو للإصابة.

وفي يوفنتوس تحوم الشكوك حول مشاركة ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني، كما لم يتأكد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :