facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيديو المغامرة المجنونة .. قفز من الطائرة بلا مظلة


27-10-2020 12:00 PM

عمون - في محاولة لتحقيق رقم قياسي جديد، قفز عسكري بريطاني سابق من طائرة مروحية في البحر من دون استخدام مظلة (باراشوت)، ليسقط في مضيق سولنت شمالي بحر المانش.

وحسب شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، فقد نقل جون بريم الملقب بـ"السمكة الطائرة" إلى المستشفى، بعد أن اصطدمت رأسه بقوة في الماء إثر قفزه من ارتفاع 40 مترا، حيث كان فاقدا للوعي عندما وصل إليه غواصو الإنقاذ.



لكن بعد فترة وجيزة، شوهد بريم وهو يلوح من قارب ثم يمشي ويتحدث مع المسعفين أثناء فحصه، قبل نقله إلى المستشفى.

واستغرق وصول صاحب الـ34 عاما، من الطائرة إلى سطح الماء بين 3 و4 ثوان، حيث سقط بسرعة وصلت إلى نحو 130 كيلومترا في الساعة.

وكان بريم يهدف إلى تسجيل رقم قياسي لأعلى هبوط حر في المياه من طائرة، لكن موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لم تتحقق بعد من محاولته.

يشار إلى أن الرقم القياسي العالمي الحالي لأعلى قفزة في الماء هو 58 مترا، وحقق هذا الإنجاز الرياضي البرازيلي السويسري لاسو شالر خلال قفزة من جرف في سويسرا عام 2015.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :