facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير مصري يكشف موعد إنتاج السيارات الكهربائية في مصر


27-10-2020 12:35 PM

عمون - تخطط مصر للحاق بركب الدول التي تصنع السيارات الكهربائية محليا، خاصة الصين، التي تسعى لأن تصبح أكبر مصنع لها في العالم في المستقبل.

وقال وزير قطاع الأعمال العام المصري هشام توفيق، إنه سيتم بدء إنتاج السيارات الكهربائية في مصر بنهاية عام 2021، بحسب ما ذكرته صحيفة "الشروق" المصرية.

ولفتت الصحيفة إلى قول توفيق إن "الحكومة تعمل على حزمة من المتطلبات الخاصة بتلك الصناعة"، مضيفا: "الفكرة ليست في إنتاج سيارة لكن في إقناع الناس بالتغيير".

وأوضح وزير قطاع الأعمال العام المصري أنه "يتم التنسيق مع وزارة التنمية المحلية، للموافقة على إعطاء حقوق انتفاع للشركات التي ستقدم الخدمة في محطات الشحن العامة".

وتابع: "كل الدولة تساعد الصناعة ولا يوجد أحد لم يعمل في هذا المشروع"، مضيفا: "سيتم إنتاج هذه السيارات بمجرد التوقيع على الحزمة من الرئيس ومن ثم توقيع عقد تأهيل المصنع".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :