facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيارة Rio المعدلة الجديدة ستظهر في بعض البلدان قريبا


27-10-2020 12:53 PM

عمون - سربت بعض مواقع الإنترنت صورا ومعلومات عن سيارات Rio X الجديدة التي تسعى كيا لطرحها في السوق الروسية وبعض أسواق العالم قريبا.

وبالنظر للصور المسربة نلاحظ أن Rio X المنتظرة أتت بهيكل هاتشباك يمنحها مواصفات السيارات العائلية، وحملت تعديلات ملحوظة مقارنة بسيارات Rio X-Line التي ظهرت العام الجاري.

وتغيرت في السيارة الجديدة أشكال المصابيح الأمامية إذ حصلت على نتوء مميز يمتد إلى الأسفل كما في نسخ "ستايل" الحديثة من Rio، وزودت هذه المركبات بشبك أمامي أكثر بروزا، وتغير فيها تصميم الفتحات الهوائية وتصميم إطارات مصابيح الضباب وتصميم ممتصات الصدمات.

وزودت هذه المركبات بعجلات بمقاس 15 إنشا، وأنظمة لتدفئة المقود وصفين من المقاعد، إضافة إلى 6 وسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، وأنظمة ABS للفرامل، وكاميرا وحساسات مسافات يمكن التحكم بها عبر شاشة تعمل باللمس موجودة على واجهة القيادة.

كما ستطلق منها نسخ مزودة بميزة تدفئة الزجاج الأمامي في الشتاء، وأنظمة كهربائية لطي المرايا أوتوماتيكيا عند ركن المركبة، وأنظمة كهربائية فيها ذاكرة تحفظ عدة وضعيات تناسب الركاب وسائق السيارة.

ومن المفترض أن تتوفر هذه المركبات بمحركات بنزين بسعة 1.4 و1.6 ليتر، تستهلك ما بين 6 إلى 7 ليترات من الوقود وسطيا لكل 100 كلم تقطعها السيارة، وأن تحصل على علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات.

المصدر: moto1




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :