facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الرفق بالحيوان" في العقبة تكرم مواطنا لاعتنائه بالطيور البرية والقطط المشردة


27-10-2020 03:55 PM

عمون – محمد الخوالدة - كرمت جمعية الربيع للرفق بالحيوان في مدينة العقبة المواطن عيسى بني يونس وهو صاحب متجر في المدينة لتبنيه فكرة الحملة اطلقتها مبادرة عالم إيجابي تحت شعار "احميها لتحميك " الداعية للعناية بالقطط المشردة والطيور وتوفير ما امكن من أسباب العيش من غذاء وماء شرب لها، فقد انشأ صاحب المتجر في محيط متجره مكانا افرده لتوفير مشارب وما تيسر من غذاء للقطط والطيور بمدى ساعات النهار والليل .

وقدم عضو الجمعية الدكتور عبدالله عثامنة بحضور منسق مبادرة عالم إيجابي خلدون الرباع وفرسان المبادرة، شهادة تكريمية باسم الجمعية للتاجر بني يونس .

وقالت رئيسة الجمعية روديكا ان الجمعية وانطلاقا من أهدافها الرامية لتعميق مبدأ الرفق بالحيوان تعمل ما يمكنها وبمختلف الوسائل المتاحة لترسيخ هذا المبدأ وجعله قيمة اجتماعية يتسابق جميع المواطنين للأخذ بها.

وأضافت ان تكريم الجمعية للتاجر المذكور يهدف لتحفيز الاخرين للاقتداء به ، فيما شكرت مبادرة عالم ايجابي في العقبة لاطلاقها المبادرة التي تنسجم وغاية الجمعية .

بدوره اكد منسق مبادرة عالم إيجابي خلدون الرباع حرص المبادرة على اسهامها في خدمة المجتمع المحلي واطلاقها منجزا على ارض الواقع بالتعاون مع كافة الأطراف المهتمة افرادا وهيئات في القطاعين العام والخاص .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :