facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة الوزير الخلايلة


27-10-2020 05:02 PM

عمون - تلقى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة اتصالا هاتفيا من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اطمأن فيها على حالة الصحية بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

وسأل الله آل الشيخ أن يمُنَ على الخلايلة بالشفاء العاجل، وأن يجمع له ما بين الأجر والعافية.

من جانبه، ثمّن وزير الأوقاف الخلايلة المبادرة الكريمة من وزير الشؤون الإسلامية السعودي للاطمئنان على صحته، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب على سماحة آل الشيخ الذي تعودنا منه في الأردن كل حب واحترام، منوهاً بالجهود التي تبذلها قيادة السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين ودعم قضاياهم ومساندتهم في كل أنحاء العالم.

وسأل الله عز وجل أن يُديم على السعودية والأردن وكافة الدول العربية والإسلامية الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، خاصة في ظل جائحة كورونا التي تهدد العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :