facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




%12.8 نسبة الفحوصات الإيجابية لكورونا الثلاثاء


27-10-2020 05:27 PM

عمون - سجل الأردن اليوم الثلاثاء 3800 إصابة جديدة بفيروس كورونا فيما اجري 29 ألفا و606 فحوصات كورونا وفق الايجاز الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة، وهي أعلى عدد اصابات يومية تسجلها المملكة منذ ظهور الفيروس.

وبحسب البيانات، فإن نسبة الفحوصات الايجابية من العدد الكلي بلغت 12.8%، وهي نسبة أعلى من المسجلة أمس الاثنين، حيث سجلت 1968 حالة، فيما كان عدد فحوصات أمس 19 ألفا و159 فحصا بنسبة 10.2%.

لكنها أقل من المسجلة يوم الأحد الماضي إذ بلغت نسبة الفحوصات الايجابية من عدد الفحوصات الكلي 15.72%.

فيما بلغت نسبة الإصابات من الفحوصات ليوم السبت 15.1%، حيث سجلت 1820 إصابة من أصل 11 ألفا و979 فحصا، وارتفعت النسبة عن يوم الجمعة الذي بلغت فيه النسبة 14.5%، إذ سجلت المملكة 2489 إصابة من اصل 17 ألفا و67 فحصا.

وارتفع اجمالي عدد الاصابات بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة في الأردن آذار الماضي ليصبح 58 ألفا و855 إصابة.

وكان مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور وائل الهياجنة قد أكد أن فحوصات فيروس كورونا ليست ترفاً في المجتمع الأردني، مؤكداً أن فحص (PCR) الخاص بالكشف عن فيروس كورونا يستخدم لمن لديه أعراض الحالة المشتبه بها، أو من خالط مخالطة "لصيقة" أي جلس مع المصاب لمدة 15 دقيقة على الأقل على مسافة أقل من متر ونصف وبدون كمامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :