facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية بين الجامعة الهاشمية وشركة رم في مجال التدريب ومنح شهادةIC3


27-10-2020 05:59 PM

عمون - وَقَّعَت الجامعة الهاشمية، وشركة رم لخدمات التعليم الدولي الإلكتروني اتفاقية تعاون مشتركة لغايات عقد البرامج والدورات التدريبية والامتحانات الدولية لشهادة IC3 لمعلمي وزارة التربية والتعليم، والطلبة، وأبناء المجتمع المحلي داخل الأردن وخارجها بإشراف أكاديمي من مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع بالجامعة.

وقع الاتفاقية الأستاذ الدكتور سلطان المعاني نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي، وليث جليل حربه مدير عام شركة رم. بحضور الأستاذ الدكتور فادي بلعاوي مدير مركز الدراسات والاستشارات، والمهندس عامر الخوالدة مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة رم.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون عقب توقيع الاتفاقية إن الجامعة حريصة على خدمة المجتمع المحلي والانفتاح عليه من خلال تقديم الخدمات التدريبية النوعية ذات الجودة العالية التي تلبي الحاجات الضرورية وتترك أثرًا إيجابيًا وتنمويًا فيه، وتعزز من الكفايات الضرورية للمعلمين والطلبة وأبناء المجتمع المحلي.

بدوره، قال الدكتور المعاني: إن مركز الدراسات والاستشارات بالجامعة يعمل وفق خطة عمل جديدة وغير تقليدية للتشبيك مع مختلف المؤسسات الوطنية العامة والخاصة، والتواصل مع المجتمع المحيط بالجامعة وصولا إلى العالم الخارجي، وإن هذه الاتفاقية التي يشرف عليها المركز سنحرص على نجاحها بتقديم كل الدعم والرعاية الممكنة. كما قدم شكره لفريق عمل مركز الدراسات على جهودهم في إعداد هذه الاتفاقية.

ولفت ليث حربه إلى أن الشركة ستحرص على توفير المدربين المؤهلين بالتنسيق مع الجامعة قبل عقد البرامج التدريبية أو الدورات التدريبية، وتوفير البيئة التدريسية والتدريبية الملائمة من حيث التجهيزات المناسبة لعقد الدورات أو البرامج التدريبية أو الامتحانات الدولية.

وذكر الدكتور بلعاوي مدير مركز الدراسات أن دورات وشهادة الـIC3 التي تمنحها الجامعة وشركة رم ستكون حصرية في الجامعة.

وبين أن مركز الدراسات سيتولى الإشراف والمتابعة الميدانية للدورات والبرامج والامتحانات الدولية التي تعقد بموجب هذه الاتفاقية. وذكر أن المركز يتوافر فيه التجهيزات الخاصة لعقد البرامج التدريبية والدورات التدريبية من القاعات التدريبية ومختبرات الحاسوب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :