facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سولشاير: فان دي بيك سيلعب دورا مهما مع مانشستر يونايتد


27-10-2020 07:17 PM

عمون - قال أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، إن الوافد الجديد دوني فان دي بيك يحتاج إلى وقت للانسجام مع الفريق، متوقعا أن يلعب الدولي الهولندي دورا كبيرا هذا الموسم.

وتعاقد يونايتد مع لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عاما من أياكس أمستردام مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (46 مليون دولار) الشهر الماضي، لكنه لم يشارك حتى الآن أساسيا في الدوري الممتاز أو دوري الأبطال.

وقال سولشاير للصحفيين قبل مواجهة ضيفه رازن بال شبورت لايبزيغ الألماني في دوري الأبطال الأربعاء: ”سيلعب دوني دورا كبيرا جدا مع الفريق هذا العام.

”عندما ينضم لاعبون إلى فريق جديد في مسابقة جديدة للدوري فإنهم يحتاجون دوما إلى بعض الوقت للتأقلم.

”حين شارك دوني في مباريات قدم أداء جيدا جدا وهو ما يكشف عن قوة وكفاءة تشكيلتنا، التي لا تجعلنا بحاجة للدفع به في كل مباراة“.

وخاض فان دي بيك أربع مباريات كبديل في الدوري الممتاز وسجل هدفا واحدا.

وتعرض سولشاير لانتقادات لعدم الاستعانة باللاعب الشاب في مباراة انتهت بالتعادل السلبي، يوم السبت، في الدوري الممتاز أمام تشيلسي.

وأوضح: ”من الجيد أن يكون لبعض اللاعبين والخبراء آراء في طريقة اللعب، لكن يجب أن يعلموا أنه ليس ضروريا أن يشارك اللاعب أساسيا في أول ثلاث مباريات ليكون مهما للفريق.

”سيلعب دورا مهما مع الفريق وأدعوكم لعدم القلق“.

واستهل يونايتد حملته في دوري الأبطال بفوز مقنع 2-1 خارج الديار على باريس سان جيرمان وصيف البطل الموسم الماضي، وقال سولشاير إن فريقه سيحاول البناء على هذا الأداء.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 47 عاما: ”نرى في كل مباراة فرصة للحصول على النقاط الثلاث“.

”عندما تلعب في مجموعة من أربعة فرق يكون الحصول على عشر نقاط مهما للتأهل للدور التالي، وسنسعى لتحقيق ذلك في أسرع وقت“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :