facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصدار أول مقر انتخابي إلكتروني لقائمة في الأردن


27-10-2020 07:56 PM

عمون - أصدرت شركة اقتراب العالمية للإنتاج الفني والتسويق الإعلامي تصميمًا احترافيًا لأول موقع انتخابي إلكتروني عبر الشبكة العنكبوتية، يتفاعل مع كافة أدوات السوشل ميديا ويحاكي الجمهور, ويستطيع أعضاء القائمة بث أفكارهم بشكل مباشر لناخيبيهم.

وشمل الموقع السير الذاتية لأعضاء القائمة وأنشطتهم وبياناتهم الانتخابية وأي تشريعات مقترحة للمجلس القادم وحيث يبدأ المقر بامتداد الرابط: www.alnajahlist.com.

ويُمكّن الموقع جميع الأشخاص حاملي الهواتف الذكية واللابتوب والكمبيوتر من متابعة هذا المقر دون الحاجة للاشتراك بالفيسبوك والتويتر أو أي موقع اجتماعي آخر, وأن المفارقة الجميلة أن هذه القائمة هي إحدى قوائم البادية الوسطى التي اختارت التقدم بشكل ملفت في ظل سيطرة شبح كورونا على العملية الانتخابية في الأردن.


يذكر أن المقر الانتخابي الإلكتروني هو الأول من نوعه في الأردن حتى هذه اللحظة, حيث يأمل المُهتمون أن يصبح هذا النوع من المواقع كوسيلة يستخدمها المُرشحون لكافة الانتخابات القادمة في البلاد كبديل عن المقرات الانتخابية التقليدية والتي لا يوجد لها مثيل في أي دولة في العالم. وهذا النوع من المقرات وبناء الخيم وبيوت الشعر لا تشكل أي قناعة لدى المرشح والناخب ولها كُلف عالية من المال والجهد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :