facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللوزي: نتائج فحص كورونا شرط لدخول سائقي الشاحنات للمملكة


28-10-2020 01:15 PM

عمون - قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي إن سائقي الشاحنات القادمين إلى حدود العمري سينتظرون عند وصولهم المنفذ الحدودي، لظهور نتائج اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل "بي سي آر" للكشف عن فيروس كورونا.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، أن المصابين بالفيروس من سائقي الشاحنات سيتعهدون بإخضاع أنفسهم لعزل منزلي مدته 10 أيام، يتبعه 3 أيام عزل إضافية في حال عدم ظهور أعراض مع إجراء فحص "بي سي آر" في اليوم 13 للتأكد من تعافيهم، مؤكدا أن الخروج من العزل سيكون بعد 14 يوما من تلاشي الأعراض أو لاحقا إذا استمرت الأعراض، وحسب مصفوفة المخاطر الصادرة عن وزارة الصحة.

وأكد أن سائقي الشاحنات غير المصابين بفيروس كورونا سيتعهدون بحجر أنفسهم منزليا لمدة أسبوع، مشددا على ضرورة إجراء فحص بي سي آر لجميع سائقي الشاحنات قبل 5 أيام من موعد وصولهم إلى الحدود.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :