facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مريم اللوزي: اولوياتي التعليم والمرأة والصحة والشباب ومكافحة الفساد (فيديو)


28-10-2020 10:06 PM

عمون - استعرضت المترشحة للانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الخامسة في العاصمة عمان، الدكتورة مريم اللوزي، محاور برنامجها الانخابي والذي ضم 5 نقاط رئيسية.

وأكدت اللوزي على ضرورة إصلاح التعليم، وحماية حقوق المعلمين، لضمان مخرجات مرضية لمنظومة التعليم في المملكة اضافة الى زيادة اعداد المدارس، وإصلاح منظومة التعليم العالي.

وفي المحور الثاني قالت اللوزي إن المرأة في الأردن بحاجة الى التمكين الاقتصادي من جهة، وإعادة دورها الرئيسي في المجتمع، بعيدا عن الاجندات المستهدفة.

وتناول المحور الثالث منظومة الصحة، حيث اشارت الى أن الحماية الصحية حق للجميع، ولا بد من التوسع في بناء المستشفيات والمراكز الصحية الشاملة.

اما المحور الرابع فتناول الشباب وضرورة اصلاح منظومة الاخلاق، والتركيز على المشاريع الاستثمارية المصغرة وتوجيه الشباب الى التجارة عبر شركة الانترنت.

وفي المحور الخامس أكدت اللوزي على ضرورة محاربة الفساد بكافة السبل وحماية المال العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :