facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن يستدعي النائب السابق خالد أبو حسان لمخالفته أوامر الدفاع (فيديو)


28-10-2020 10:22 PM

عمون - استدعت الأجهزة الأمنية في مدينة الرمثا احد المرشحين بناء على طلب الهيئة المستقلة للانتخاب وذلك بسبب مخالفته أوامر الدفاع والتعليمات التنفيذية الناظمة للدعاية الانتخابية في مقره الانتخابي.

حيث رصدت الهيئة فيديوهات تشير إلى تجمعات بشرية وعدم مراعاة التباعد الجسدي وفق شروط فتح المقرات الانتخابية في تعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب.

وعلمت عمون أن المرشح المعني هو النائب السابق خالد أبو حسان.


وحيا النائب السابق ابوحسان الاجهزة الامنية على تعاونها في ممارسة الحق القانوني وقال لـ عمون انه كان على بعد عشرات الكيلومترات عن منزله.

وأضاف انه حينما وصل الى التجمع طالبه بالانفضاض فورا والاحتكام للقانون والانظمة، شاكرا الاجهزة الامنية وتعاملها الحضاري مع الامر.

وعلمت عمون ان ابوحسان مازال في قبضة الامن حتى الاحد لعرضه على القضاء.

وأصدرت كتلة العدالة التي يخوض النائب خالد أبو حسان الانتخابات معها بياناً الأربعاء، حول التجمع وقالت إن أبناء الرمثا اقاموا احتفالا للكتلة تعبيرا عن حبهم لهذه الكتلة دون علم الاعضاء والتي اجمعت عشائر الرمثا عليها الا ان اعضاء هذه الكتلة انهم شكروهم على دعمهم الذي لا ينتهي لكن يجب فض التجمع التزاماً بأوامر الدفاع.

ورجا أعضاء الكتلة المواطنين انهاء التجمع حرصاً على المصلحة العامة، شاكرين الدعم الذي لا ينتهي والوقفة المشرفة لهم مع الكتلة.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :