facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس رابطة البريميرليغ: أندية الدوري الإنجليزي ضحية تعامل الحكومة البريطانية


28-10-2020 10:39 PM

عمون - قال ريك باري رئيس رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن الأندية في أفضل الأحوال يتم تجاهلها، وفي الأسوأ باتت ضحية للحكومة البريطانية خلال جائحة كوفيد-19.

وأرسل باري هذه التعليقات في خطاب إلى أوليفر دودن وزير الثقافة والإعلام والرياضة البريطاني، وأرسل نسخة منه إلى 72 ناديا يمثلون كافة أعضاء رابطة الأندية الإنجليزية التي تشمل الدرجات الثلاث بعد الدوري الممتاز، وكان أول من نشر هذه الرسالة صحيفة تايمز اليوم.

ووصف باري الأندية الإنجليزية بأنها على حافة الانهيار المالي، وقال إن الجماهير العاشقة لكرة القدم ستحكم على الحكومة على أساس عدد الأندية التي ستنجو بعد هدوء الأوضاع عقب الجائحة.

وكتب باري في رسالته: ”لسبب ما، يُنظر إلى كرة القدم على أنها قضية لا تستحق ويتم تجاهلنا في أفضل الأحوال من حكومة لا تفهم رياضتنا الوطنية، وفي أسوأ الظروف نقع ضحية لها“.

وقالت رابطة الدوري إنها بحاجة إلى 250 مليون جنيه إسترليني (326 مليون دولار) إذا أرادت أنديتها البقاء في موسم لا تحضر فيه الجماهير للملاعب لمشاهدة المباريات، لكن الحكومة تصر حتى الآن على أن الدوري الممتاز سيساعد الرابطة.

وأضاف: ”من الواضح أن أندية الدوري الممتاز تشعر أيضا بتأثير الجائحة، ولا سيما خسارة إيرادات المباريات، وربما لا تكون في وضع يمكنها من توفير مستوى الدعم المطلوب“.

واختتم قائلا: ”لذلك يقع على عاتق الحكومة معالجة الأمر؛ لأنها تمنع الجماهير من حضور المباريات وليس الدوري الممتاز“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :