facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العدوان يوجه رسالة لأبناء الدائرة الانتخابية عمان الخامسة


28-10-2020 11:34 PM

عمون - وجه المهندس ناجح العدوان الذي يخوض الانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الخامسة في عمان رسالة لأبناء الدائرة.

وتالياً الرسالة:


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات ابناء الاردن العزيز بأهله الذين ما رضو الذل يوماَ ولا كانو الا نشامى ونشميات يقفون صفاً واحداً من اجل عزة هذا الوطن ونهضته وحماية ترابه المقدس

أهلي وعشيرتي التي اعتز بها وأبناء وطني العزيز

انا ابنكم واخوكم المهندس ناجح محمد العدوان اقف امامكم اليوم وقد عزمت على خوض الانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الخامسة هذه الدائره التي تزين اطراف عمان فهاهي شفابدران الابية حيث ولدت وترعرعت ترسل لكم سلاما وكذلك الطوق الجميل الذي يزين عنق جبال عمان السبع ممثلا بالجبيهه وصويلح وام السماق والكرسي ومرج الحمام ووادي السير وبيادرها وناعور والعدسية والصويفية وام البساتين وبدر .

هذه الارض وابنائها ما كانو يوماً الا سياجاً منيعاً ضمن بنيان الاردن القوي بكل مكوناته وقيادته الهاشميه الحكيمة

واليوم يقع على عاتق ابنائها مسؤوليات كبيرة ومهام عظيمة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب بدايةً في الحرص على حسن اختيار من يمثلهم في مجلس النواب ممن يحملون هم الوطن ويسعون للحفاظ على كرامة ابناءه ممن يملكون برامج وطنية تنموية ويلتزمون باداء واجبهم التشريعي والرقابي ويسعون لاستعادة ثقة المواطن بمجلس النواب.

اهلي وعشيرتي وابناء دائرتي الكرام

ان رفعت الوطن وعزته لا تاتي الا من خلال كرامة ابنائه وثقتهم ان المستقبل يكون اكثر امن حين تسود قيم العداله والحريه كل مناحي الحياه ويكون اكثر استعدادا للتضحية من اجل الوطن الذي يضمن مستقبل ابناءه.

لذا نحن قائمة المجد اجتهدنا في وضع تصور ورؤى للنهوض بهذا الجزء من الوطن العزيز تنموياً وبكل الوطن تشريعياً و رقابياً وان نقف في وجه الفساد والمفسدين.

اخوتي
نحن اليوم بحاجة لجهود كبيرة في الوقوف لمواجهه الفقر والبطالة الذي يعيشة جزء من ابنائنا والذي يحتم علينا دعم المشاريع الصغيرة وتشجيع وجلب الاستثمارات الخارجية من خلال قوانين جاذبة للاستثمار ورؤؤس الاموال العربية الاجنبية

نحن بحاجة الى اصلاحات جوهرية في مجال التعليم والصحة والرقابة

واعادة النظر في حقوق المعلم فهو البنية الاساسية لاخراج جيل قادر على التغيير

نحن بحاجة لدعم قطاع الزراعة والانتاج المنزلي ودعم مربي المواشي

نحن بحاجةلاصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية

نحن بحاجة للوقوف بوجه الفساد ومحاربته وتعزيز دور الرقابة

نحن بحاجة لقانون ضريبي عادل للحد من الضرائب التي اثقلت كاهل المواطن وزادت الفقير فقرا

هذا جزء من رؤيتي اضعها بين ايديكم بشكل سريع من خلال هذا اللقاء الذي الذي اطل عليكم فيه نظراً للظروف الاستثنائية والعارض الوبائي الذي يعيشة وطننا والعالم اجمع والتي ارتكز عليها برنامجي الانتخابي الذي ساضعه بين ايديكم في اللقاءات القريبة القادمة متمنيا من الله ان التقي معكم بشكل وجاهي لنكون معاً من اجل رفعت وطننا وخدمة ابناءه وخصوصاً منطقتنا الحبيبة المتمثلة بالدائره الخامسة.

اخواني واهلي وعزوتي ابناء الدائرة الخامسة اناشدكم اليوم نخوتكم وفزعتكم ووقوفكم الى جانبي فاني اصل بكم ولكم الى مجلس النواب لاكون صوتكم الصادق الحر تحت القبة.

حمانا الله وحما وطننا وابناءه من شر الوباء

دمتم ودام الاردن الغالي بخير وعزة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :