facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يبحث مع وزير الدفاع الأميركي الجهود الإقليمية والدولية


29-10-2020 01:08 PM

عمون - بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الخميس، مع وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر، علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة الأميركية، والجهود الإقليمية والدولية المستمرة في الحرب على الإرهاب، وفق نهج شمولي.

وأعاد جلالته وإسبر التأكيد على الصداقة التي تربط الاردن بالولايات المتحدة، وذلك بحسب ما صدر عن السفارة الأمريكية في الاردن.

وناقش جلالة وإسبر مجموعة واسعة من القضايا الدفاعية والأمنية التي تواجه الأردن والمنطقة.

وشدد الوزير إسبر على التزام الولايات المتحدة بأمن الأردن واستقراره وازدهاره، شاكرا جلالة الملك عبد الله الثاني على جهوده لتعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

وشدد الوزير على أهمية الاستفادة من العلاقة الوثيقة لدفع الاهداف المشتركة وأعاد التأكيد على دعم الولايات المتحدة لتعزيز القدرة الأمنية للقوات المسلحة الأردنية.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، والسفير الأميركي في عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :