facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشيشان تخصص 1261 دولارا لكل مولود يدعى محمد


29-10-2020 01:36 PM

عمون - تعهد الصندوق العام الإقليمي في الشيشان أحمد حاج قديروف بدفع مبلغ 100 ألف روبل لكل أسرة تسمي مولودها الحديث اسم محمد.

وبحسب الخدمة الصحفية لرئيس الشيشان: "يتزامن الحدث مع مناسبة المولد النبوي الشريف حيث ستحصل كل عائلة ترزق بمولود في الفترة بين 28 و29 أكتوبر، وتطلق اسم النبي أو اسم أحد أفراد آل البيت والصحابة، على مبلغ 100 ألف روبل مكافأة (وهو ما يعادل 1261 دولارا)".

وبحسب الخدمة الصحفية، يمكن الحصول على مبلغ 100 ألف روبل من مؤسسة أحمد قديروف إذا تم تسمية الطفل بالأسماء التالية: أحمد، محمود، أمين، عبد الله، إبراهيم ، قاسم، فاطمة، رقية، زينب.

ومن جانبه أكد وزير الإعلام والصحافة أحمد دوداييف، أن هذا الحدث يقام سنويا في الشيشان، مشيرا إلى أنه في العام الماضي تلقى المواليد مدفوعات بسيطة.

ووفقا له وفي إطار الاحتفال بالمولد النبوي، ستقام أيضا فعاليات دينية جماعية ومعرض لآثار النبي الكريم في الجمهورية، مشددا على أن هذه الفعاليات تأتي "في سياق الأحداث الأخيرة في فرنسا".

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :