facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو زمع: الفوز على الفيصلي مطلب


29-10-2020 02:46 PM

عمون - أكد عبد الله أبو زمع، المدير الفني للوحدات، أن الفوز على الفيصلي في كلاسيكو الكرة الأردنية، المقرر السبت المقبل، ضمن ختام مرحلة ذهاب دوري المحترفين، يعد مطلبًا أساسيًا.

وقال أبو زمع في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات "تحضيرات فريقي جيدة، والنقاط الكاملة هدفنا، المباراة مهمة للطرفين، درسنا المنافس جيدًا".

وأضاف "نعلم أن الخسارة ستبعد الفيصلي أكثر عن حسابات اللقب، نحضر سيناريوهات مختلفة للتعامل مع المباراة، ما يزيد من ثقتنا بذلك نوعية لاعبينا ورغبتهم الكبيرة في إنهاء مرحلة الذهاب بفارق نقطي مريح مع الخصوم".

وأكمل "الفيصلي حامل اللقب، ودائمًا ما تكون مباريات الديربي مختلفة عن أي مباراة، علينا أن نكون أكثر تركيزًا للخروج بكامل الغلة النقطية من هذه المباراة".

وأشار أبو زمع إلى أن غياب جماهير الوحدات مؤثر، ودائمًا ما يكون حضورها الكبير في المباريات كافة، وأهازيجها الجميلة التي تخرج من حناجرها، المحفز الأكبر للاعبين.

وأتم "احترم وسائل الإعلام كافة، لكن ما أود التأكيد عليه أنني لم أصرح سوى للموقع الرسمي للوحدات، لم أتحدث لأي وسيلة إعلامية أخرى، وما ينشر هنا أو هناك ليس صحيحا ولا يمثلني".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :