facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مخاوف كلوب تتبدد بشأن فابينيو


29-10-2020 02:56 PM

عمون - أفاد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الخميس، بأن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تلقى أنباءً جيدة فيما يتعلق بإصابة البرازيلي فابينيو.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، فقد خضع فابينيو لفحوصات دقيقة، أمس الأربعاء، بعد خروجه من مباراة الريدز أمام ميتيلاند الدنماركي، متأثرًا بإصابة قوية في أوتار الركبة.

وكانت هناك شكوك حول إصابة فابينيو بتمزق من الدرجة الثالثة، الذي من شأنه أن يبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى 6 أشهر مما يمثل ضربة قوية لكلوب في غياب فيرجيل فان دايك أيضًا لنهاية الموسم.

لكن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أظهرت أن الإصابة ليست بهذه الخطورة، لا سيما أن التمزق من الدرجة الأولى أو الثانية، مما يعني أنه قد يعود ليدعم ليفربول من بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

ومن المتوقع أن يغيب فابينيو عن الملاعب 3 مباريات على الأقل، لكنها مباريات قوية جدًا، حيث يستعد الريدز لمواجهة وست هام ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى أتالانتا في دوري الأبطال.

كورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :