facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فينجر: دوري السوبر الأوروبي يهدف لتدمير البريميرليج


29-10-2020 02:57 PM

عمون - قال آرسين فينجر مدرب آرسنال السابق إن الأندية الكبرى في القارة حريصة على تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم لأنها غير قادرة على التنافس ماليا مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير أن مانشستر يونايتد وآرسنال شاركا في مفاوضات لتأسيس البطولة الجديدة لتشمل 18 ناديا من مسابقات الدوري الخمس الكبرى.

ويأمل المؤسسون في انطلاق البطولة في 2022 وقال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الذي استقال يوم الثلاثاء إن ناديه وافق بالفعل على مقترح بالمشاركة.

لكن فينجر مدير التطوير العالمي في الاتحاد الدولي (الفيفا) قال إن الخطط تهدف للحد من "تفوق" الدوري الانجليزي الممتاز.

وأضاف لصحيفة "الجارديان": "حاولت مسابقات الدوري الأخرى تدمير امتيازات الدوري الإنجليزي الممتاز وبالنسبة لهم أفضل وسيلة هي تأسيس الدوري الأوروبي الجديد".

وأكمل: "وهذا يعني تدمير الدوري الإنجليزي في الأساس".

ويضمن دوري السوبر مواجهات مستمرة بين الفرق الكبرى في أوروبا لكن فينجر يعتقد أن أكبر المستفيدين هم ملاك الأندية.

وتابع "نحن في فترة يتحكم فيها الملاك بالاستثمارات والهدف الأول هو جمع أكبر قدر من الأموال ودوري السوبر وسيلة لجمع أموال أكثر".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :