facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوحدات والفيصلي يعسكران للديربي .. وغموض حول مشاركة العرسان


29-10-2020 08:00 PM

عمون - تترقب جماهير كرة القدم الأردنية، موعد ديربي الكرة الأردنية الذي سيجمع الوحدات مع الفيصلي بعد غد السبت في ختام مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

ويدخل الفريقان غداً الجمعة في معسكر مغلق بهدف رفع مؤشر التركيز الذهني لدى اللاعبين إلى جانب خوض التدريب الأخير الذي سيتضمن تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي.

وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويأمل الوحدات في تحقيق الفوز لتوسيع الفارق مع منافسه إلى "10" نقاط والتوغل أكثر بالصدارة أملاً باستعادة كأس البطولة، وهو ذات طموح الفيصلي الذي يأمل بحصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع المتصدر إلى "4" نقاط، تعزز لديه الفرصة بالمحافظة على لقبه.

ولم يحدد الفيصلي حتى الآن مصير مشاركة نجمه أحمد العرسان الذي غاب عن سلسلة من اللقاءات الماضية كان آخرها أمام الصريح بسبب الإصابة.

وأكد مصدر، أن غياب العرسان عن المباراة قد يكون الأقرب في ظل ابتعاده الطويل عن الملاعب، إلا إذا كان راتب العوضات المدير الفني يطمح للاستفادة من قدراته الهجومية في حال تطلبت الضرورة ذلك وضمن أوقات محدودة.

كورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :