facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القبض على موظفين بشركة يانصيب فازوا بملايين اليورو بالاحتيال


29-10-2020 08:04 PM

عمون - قالت شرطة مكافحة الجرائم المالية الإيطالية اليوم الخميس إن اثني عشر موظفا وموظفين سابقين بشركة اليانصيب الوطنية الإيطالية فازوا بـ 24 مليون يورو (28 مليون دولار) عن طريق الاحتيال.

وقالت الشرطة المالية إن المحتالين المزعومين اشتروا أربع تذاكر يانصيب فائزة بين عامي 2015 و 2019 بعد اختراق أنظمة الكمبيوتر الداخلية لمعرفة أماكن بيعها.

وبلغت قيمة اثنتين مما يطلق عليها بتذاكر "خربش واكسب" 5 ملايين يورو لكل واحدة، بينما بلغت قيمة الأخريين أكثر من 7 ملايين يورو للواحدة.

وحيث إن قواعد الشركة تحظر على الموظفين المشاركة في ألعاب اليانصيب، زعموا أن فوزهم غير المشروع، قد جاء عبر أقارب لهم أو أصدقاء مقربين، وقاموا بمشاركة جزء من هذه الأموال معهم.

وصادرت الشرطة أصولا تزيد قيمتها على 27 مليون يورو من 12 شخصا متورطين في الاحتيال، وخضعوا للتحقيق بتهمة الاحتيال واختراق أنظمة كمبيوتر والاتجار في سلع مسروقة وغسل أموال.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :