facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابات كورونا في أوروبا تتعدى الـ10 ملايين


30-10-2020 10:35 PM

عمون - أكثر من 10 ملايين إصابة بفيروس كورونا المستجد تم تسجيلها في أوروبا، منذ بدء تفشي الوباء في القارة العجوز مع بداية العام، وذلك وفق تعداد أجرته وكالة فرانس برس، استنادا إلى مصادر رسمية، الجمعة.

وتشكل القارة الأوروبية التي تحوي 52 دولة، المنطقة الثالثة الأكثر تضررا في العالم من حيث عدد الإصابات، خلف أميركا اللاتينية والكاريبي (11,2 مليون إصابة) وآسيا (10,5 مليون).

وبما يخص العدد الإجمالي للوفيات منذ بدء تفشي كورونا، فإن أوروبا تعد الثانية بعد تسجيل نحو 275 ألف وفاة، خلف أميركا اللاتينية والكاريبي (نحو 399 ألف وفاة).

يذكر أن أوروبا هي المنطقة التي يتفشى فيها "كوفيد-19" سريعا حاليا، فقد ارتفعت نسبة المصابين الجدد بـ41 بالمئة خلال أسبوع، وسجل فيها نحو نصف الإصابات في العالم في الأيام السبعة الماضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :