facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستقلة الانتخاب: السبت آخر موعد للانسحاب من الترشح للانتخابات النيابية


31-10-2020 11:22 AM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني أنه وبناء على قانون الانتخاب، فإن آخر موعد لانسحاب المرشحين من الترشح للانتخابات النيابية اليوم السبت الموافق 31 تشرين الأول.

واضاف المومني، ان قانون الانتخاب نص على أن آخر موعد لانسحاب المرشحين من الترشح للانتخابات يكون قبل 10 أيام من يوم الإقتراع، ليتسنى للهيئة بعد ذلك طباعة كتيبات الاقتراع التي تتضمن أسماء القوائم والمرشحين في جميع الدوائر الانتخابية بالمملكة.

ونوه إلى أن أي طلب انسحاب بعد اليوم لن يقبل من اي مرشح، حيث سيتم اعتماد أسماء جميع المرشحين وطباعتها على كتيبات الاقتراع.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب حدد موعد إجراء الانتخابات النيابية في العاشر من تشرين الثاني المقبل، عقب صدور الارادة الملكية السامية بإجراء الانتخابات النيابية.(بترا-معاذ البطوش)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :