facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكلالدة: انسحاب 34 مترشحا من الانتخابات النيابية


31-10-2020 04:15 PM

عمون - قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور خالد الكلالدة، السبت، إن الاحصائيات الأولية تشير الى انسحاب 34 مترشحا ومترشحة من غمار السباق الانتخابي.

وأضاف الكلالدة لـ عمون، أن 11 مترشحا قدموا انسحابهم للهيئة اليوم، لافتا إلى عدم خروج أي قائمة من سباق الانتخابات جراء انسحاب 34 مترشحا.

وبلغ عدد القوائم النهائية المترشحة بعد تسجيل الانسحابات (294) قائمة، وعدد المترشحين داخل هذه القوائم (1674) مترشحا، منهم (1314) ذكور، و(360) اناث.

*إربد
قال رئيس لجنة الانتخاب لدائرة إربد الأولى المهندس احمد فريحات إن الدائرة لم تسجل أي انسحاب لمترشحين مع انتهاء فترة الانسحاب الرسمي اليوم السبت.

وأضاف، أن عدد المترشحين في الدائرة استقر عند 104 مترشحين موزعين على 15 قائمة انتخابية.

كما أعلن رئيس لجنة انتخاب دائرة إربد الثالثة المهندس علي أبو نقطة أن الدائرة التي تضم لواءي بني عبيد والمزار الشمالي شهدت تسجيل حالة انسحاب واحدة لأحد المترشحين.

وقال رئيس لجنة الانتخاب لدائرة إربد الرابعة المهندس معين الخصاونة إن الدائرة لم تسجل أي انسحاب لمترشحين مع انتهاء فترة الانسحاب الرسمي اليوم السبت.

*عجلون
أعلن خمسة مترشحين للانتخابات النيابية في محافظة عجلون عن انسحابهم رسميا من الترشح للانتخابات النيابية المقبلة.

وقال رئيس لجنة انتخاب المحافظة الدكتور فائق الخصاونة، إن المترشحين تقدموا بطلبات الانسحاب رسميا، مشيرا إلى أن آخر موعد للانسحاب هو اليوم السبت حتى الساعة الثالثة والنصف مساء.

*الكرك

أعلن رئيس لجنة الانتخاب في دائرة محافظة الكرك الانتخابية المهندس رائد الخطاطبة اليوم السبت انسحاب المترشح رافت الطراونة من قائمة "الثبات" الانتخابية ليصل عدد المنسحبين مع انتهاء المدة المقررة في قانون الانتخاب لانسحابات المترشحين إلى 177 مترشحا ومترشحة من أصل 182 مترشحا ومترشحة تقدموا اصلا بطلبات ترشيح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :