facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطبيب الهنداوي يرثي زميله الخشمان .. ماذا قال؟


31-10-2020 09:09 PM

عمون - رثى العميد الطبيب ابراهيم الهنداوي، العميد الطبيب هيثم الخشمان الذي انتقل الى رحمة الله نعالى اثر اصابته بفيروس كورونا.

وقال الهنداوي:

ارثيك ولا ابكيك.. فاي هيثم فقدنا.. عرفتك للوغى طلاب وللعلم وقاد.. عرفتك بسام.. في ضحكتك الاحلى والاجمل.. كم صباحا كان عطره وهاج بلقاءك الاخاذ على باب مستشفى الخالدي.. نعلق ونضحك ونتذكر ايامنا الخوالي في الجيش..

يا هيثم المروؤة والرجولة ادمعت مقلتينا واحزنت فؤادنا برحيلك.. وكم من رحيل مر بنا الا ان رحيلك اصاب وهج فؤادنا واطفئ عبق حياتنا..

يا هريدي كلنا لهذا مقبلون ولكن حزن الذكريات الطيبات تبقى وخزا.. تبقى الما... كيف انساك وقد حفرت ذاكرتي جميل تعليقاتك في احدى مؤتمرات الطب وكان محدثنا انذاك وزيرا للصحة يتلو علينا محاضرة عن تاريخ الطب في الاسلام فوقفت حينها وكنت مقدما انذاك مناظرا تارة ومعارضا تارة وساردا للتاريخ تارة اخرى فبهرت مستمعيك ومحبيك..

ايها الهيثم الوضاء لك في قلوبنا محبة الاوفياء ونامل من الحي القيوم ان نجتمع واياك في جنان الخلد وكيف لا فمرتبتك شهيد ومن يداني رفعة الشهادة تربت يداه وترب عمله فرحمة الله عليك.

وإنا لله وإنا اليه راجعون..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :