facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل سينتخب الأمريكيّون ⁧‫ترامب‬⁩ خوفا من حرب أهليّة؟


رانيا حدادين
02-11-2020 06:00 PM

اعجبني تعليق لإنسان عادي لا يعمل بالسياسة وبعيد كل البعد عن هذا العالم يقول هل مسموح لنا التصويت اعطونا الرابط، بضحكة ساخرة تعني بما ان الرئيس الأمريكي يؤثر على العالم بأسره من حق الجميع التصويت من سيحكم العالم، وهنا نحن امام تحديات كبيرة ترامب الجمهوري الحديث الواضح بقراراته والذي نفذ تعاليم اللوبي اليهودي لن يتخلى عنه هذا اللوبي الحاكم الفعلي في العالم، بيت المال والاعمال فهو الأمريكي الوحيد الذي نفذ مطالب اليهود في القدس، والجولان، الضفة، وشيطنة الفلسطينيين والقضية. تلك ورقة رابحة بيد ترامب امام اللوبي اليهودي.
بايدن وتاريخه السياسي والقانوني ويدرك تمامًا معنى ان تكون حاكم فقد تقلد منصب نائب الرئيس اوباما الذي الان يعمل معه بقوة ويستغل محبة الشعب الأمريكي من كافة الأصول وهو الأقرب لهم بعد كنيدي حسب استطلاعات الرأي العام.
بايدن أيضا حصل على استطلاع جيد بأهم ولايتين "أريزونا ونورث كارولينا ".
وتعتمد هذه الولايات في الانتخابات مبدأ "الفائز كرت الجوكر يحصد كل شيء" اليوم خرجت مسيرة مؤيدة للرئيس ترامب الذي شكك باستطلاعات الرأي التي أعطت النسبة الأكبر لبايدن، ساعات تفصلنا عن النتائج ويحدد مصير الشرق الأوسط من جديد، هل نعود لعهد اوباما واللعب من تحت الطاولة لكسب السيطرة الامريكية ومنافسة شديدة مع الصين بذكاء واستخدام الروس لتقوية ايران ام سنعود لترامب صاحب الكرت المكشوف الذي يعلن عن تحركاته قبل البدء منبه ومحذر وصاحب كريزما عدم الخوف وليس هناك كبير سوى امريكا .
العرب يتابعون باهتمام النتائج لارتباط مصالح بينهم، لا شك اننا امام اهم انتخابات في تاريخ أمريكا لان ترامب تعامل مع الجسد القانوني باستهتار والصورة العامة لديمقراطية أصبحت غير موجودة، إن عاد سيتسبب في اهتزاز النظام الديمقراطي التي بنيت أمريكا على أساسه.
هل سينتخب الأمريكيّون ⁧‫ترامب‬⁩ خوفا من حرب أهليّة؟!!
هل النسور الضخمة التي حلقت فوق مقر بايدن جلبت له ويرى فيها مؤيديه انها فأل حسن و إشارة النصر ومن خلالها يتم الحشد للحزب بشكل منقطع النظير ضد ترامب.
الساحة مشتعلة وينتظرنا الكثير من المشاهد المتوقعة ونخشى ردت الفعل من الطرفين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :