facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حذرنا الباشا جابر .. ولكن !!


د.عدنان الطوباسي
02-11-2020 09:04 PM

منذ كانت الاصابات عندنا صفر..كان وزير الصحة السابق الدكتور سعد جابر ..يقول للناس كل الناس: يجب ان نبقى ملتزمين بكل سبل الوقاية من اجل انفسنا واهلنا الكبار.. هذا الفايروس خطير ومتلون وعلينا ان نبقى حذرين من القادم..كان يقول ..انظروا الى العالم من حولنا وبعيد عنا كيف لا يجد المرضى والمصابين سرير او جهاز تنفس يجلسون عليه..هكذا كان يحذرنا الباشا سعد جابر مع كل اطلاله له وبشكل يومي..لكن ها نحن وللاسف نرى الآلاف من الاصابات ووضعنا الصحي يسير الى وضع خطير.

نرجو الله ان لا نصل الى ذلك الوضع..ويا ايها الناس كفى استهتارا ..كفى عدم مبالاة..كفى عدم التزام..واعلموا دائما وابدا أن الانسان طبيب نفسه.. فكونوا على قدر المسؤولية قبل ان تندموا حيث لا ينفع الندم..اللهم ابعد عنا الوباء والبلاء وارحمنا يا رحمان .. يا رحيم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :