facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكية الأردنية تعيد 35 مليون دينار لمسافرين ألغيت رحلاتهم


06-11-2020 04:27 PM

عمون - أعادت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حوالي 35.4 مليون دينار للمسافرين بعد إلغاء حجوزات رحلات مقررة منذ 17 آذار الماضي.

وأظهرت البيانات المالية للملكية الأردنية في نهاية الربع الثالث من العام الجاري، أنها اعادت تلك المبالغ كقيمة تذاكر دفعها المسافرون مقدماً منذ صدور قرار مجلس الوزراء بإيقاف رحلات المسافرين من المملكة وإليها في 17 آذار الماضي لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحتى الربع الثالث من العام الجاري.

على صعيد متصل، أكدت البيانات المالية، التي نشرتها الملكية الأردنية، دخولها بمفاوضات مع مؤجري الطائرات والمقرضين لإعادة جدولة دفعات الإيجارات والقروض خلال فترة الحظر.

كما حصلت الملكية الأردنية مطلع العام الجاري على تسهيلات ائتمانية وصل سقفها إلى 40 مليون دينار على مرحلتين من أحد البنوك المحلية، في حين اقترضت 50 مليوناً أخرى لغاية تمويل التدفقات النقدية للشركة، ودفع الالتزامات المستحق سدادها خلال فترة الحظر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :