facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بائعو أصواتهم أكثر عرضة للإصابة بكورونا


د.ضيف الله الحديثات
08-11-2020 10:46 AM

أكد مختصون في علم النفس، أن الاضطرابات النفسية تؤدي إلى ضعف مناعة الجسم بشكل كبير، الأمر الذي يتركه عرضة للإصابة بالعديد من الفيروسات ومنها كورونا.

تأتي الاضطرابات النفسية، نتيجة الخوف من اكل المال الحرام عند البعض، اي غضب الله عز وجل بعد التصويت لشخص لا يستحق الفوز والنجاح.

كما يعاني الشخص الذي يبيع صوته، من الخوف من السلطة أو الامن، ويكون قلق ان يضبط متلبسا.

لذا فإن هذه العوامل مجتمعة ستؤدي في النهاية إلى ضعف الجسم، ويكون عرضة لمهاجمة فيروس كورونا، بمقدار ثلاثة أضعاف للشخص الهادي أو المتزن.

كما يؤكد أطباء أن الشخص الذي يصاب بفيروس كورونا، وهو منخفض المناعة وأكثر عرضة للموت.

من جهتها دائرة الإفتاء الأردنية، حرمت بيع الأصوات وقبض الثمن، وراح بعض رجال الدين للقول، أن الشخص الذي باع صوته نتيجة ظروفه المالية الصعبة واقسم على كتاب الله، هو بحل من هذا اليمين لأن التراجع عن المنكر فضيلة، وبيع الأصوات منكر، ولا يوجد عليه إلزام أن يكون وفي مع المرشحين الذين يتعاملون بالمال الأسود.

واليوم اغلب الناس معنية بالمحافظة على انفسهم وأبنائهم وعائلاتهم من كورونا وغيرها، بالإضافة إلى البعد عما يغضب الله عز وجل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :