facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستقلة الانتخاب: عملية الاقتراع لم تتوقف بأي من مراكز المملكة


10-11-2020 03:17 PM

عمون - أكد الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني أن عملية الاقتراع لم تتوقف بأي من مراكز الاقتراع في المملكة.

ونفى المومني في مؤتمر صحفي عقد من المركز الاعلامي للهيئة، ايقاف التصويت بسسب اصابات كورونا في عدد من المراكز.

وأعلن أن من تداول الخبر سيتم تحويلهم لوحدة الجرائم الالكترونية كون هذه الأخبار اشاعات تشيع الخوف والقلق وتؤثر على مجمل العملية الانتخابية التي يعمل الجميع على انجاحها.

وبين أن هناك مدنيين ارتدوا لباس الجمارك الأردنية وظهروا في أحد مراكز الاقتراع والفرز واللباس مدني وليس عسكرياً.

وحول الفيديوهات التي يتم تداولها عن المال الفاسد وبيع الأصوات وشراء الأصوات، أكد المومني أن الهيئة المستقلة للانتخاب من خلال لجنة خاصة تشكلت بالهيئة اطلعت على كافة الفيديوهات تم تحويل بعضها للأجهزة الأمنية للتحقيق فيها أو للادعاء العام، مبينا أن جميع الفيديوهات تم اتخاذ قرارات حيالها.

ولفت لوجود ملاحظات على تقارير لجهات رقابية وسيتم الرد عليها بالوقت المناسب.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع ادارة احدى مراكز الاقتراع والفرز حول ارتداء مندوبي المرشحين لصورة المرشح وهو ما يعد مخالفة وتم حل الاشكال.

كما تم التعامل مع حالتين لرفض خلع الكمامة بمركزي اقتراع، كما تم حل مشكلة تعطل الماسح الضوئي في احدى مراكز الاقتراع في إربد.

وأكد أن الفئة العمرية من 17 إلى 30 سنة صوت منهم 134607 وهو رقم لم يحدث من قبل لغاية الساعة 12 ظهراً، موضحا أن فترة الذروة كانت ما بين الساعة 11 لغاية الساعة 12 حيث أدلى 128294 ناخبا بأصواتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :