facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد فوزها بالانتخابات .. البشير توجه رسالة لأبناء البلقاء


12-11-2020 11:37 AM

عمون - وجهت النّائب المحامية دينا عوني البشير، الخميس، رسالة شكر إلى أهالي محافظة البلقاء على منحهم الثقة بها.

وقالت البشير، "اليوم يبدأ السعي والعمل الجاد من اجل كافة أبناء الوطن دون تمييز او تفرقة. فمرحلة التنافس قد انتهت ليحل محلها التعاون والحوار البناء بين كافة ممثلي الشعب لأؤكد ان صفحة الانتخابات قد طويت وانني سأكون نائب وطن تشريعاً ورقابة وممثلة لكل أبناء محافظة البلقاء".

وأكدت، "ان ما تحقق هو فوز لكل عضو منهم، وقبل كل ذلك هو استفتاء لما تمّ طرحه من برامج وخطط ومنطلقات".

وتاليا الرسالة:

الاهل والاحبة والاصدقاء
بنات وابناء وطننا الأردن الاغلى في المدن والقرى والبوادي
اهلي واحبتي واصدقائي
طوقتم عنقي بثقة غالية انحني لها وقد عشنا سوياً سباقا وتنافساً ديموقراطياً من اجل غاية سامية وهي رفعة الوطن وازدهاره ونمائه وخدمة ابنائه .
اليوم يبدأ السعي والعمل الجاد من اجل كافة ابناء الوطن دون تمييز او تفرقة فمرحلة التنافس قد انتهت ليحل محلها التعاون والحوار البناء بين كافة ممثلي الشعب لاؤكّد ان صفحة الانتخابات قد طويت وانني ساكون نائب وطن تشريعاً ورقابة ووممثلة لكل ابناء محافظة البلقاء وكلّ مكنونها الاجتماعي .
انني وانا اكرر شكري وامتناني لكافة شركائي وزملائي في قائمة الكرامة اؤكد ان ما تحقق هو فوز لكل عضو منهم وقبل كل ذلك هو استفتاء لما تمّ طرحه من برامج وخطط ومنطلقات .
واستميحكم عذراً بان اشكر عائلتي واصدقائي لما احاطوني به من دعم ومحبة ليست بالغريب عليهم وهم اهل ٌ له ولا انسى جهود الجنود المجهولين الذي ساهموا في تحقيق النّصر والنّجاح واخصّ كلّ فردٍ منهم من ساهم او دعم بشكل مباشر او غير مباشر حملتي الانتخابية والعمل بروح الفريق الواحد راجيةً اعتبار هذا شكّر لكل واحد منهم .
ختاماً ادعوكم بل واحثكم ان لا تبخلوا علي بالنصح والارشاد واعدكم انّي ساترك مساحة كافية للتواصل معكم ضمن اليات سيتم ترتيبها في القريب العاجل لنتمكن سوياً من الاسهام في مسيرة البناء والنماء وخدمة الوطن وابنائه .
نحو عدالة اجتماعية تتحقق فيها كرامة الوطن وكرامة المواطن في ظل القيادة الهاشميّة المظفّرة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :