facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الخوالدة يوجه رسالة إلى داعميه بالانتخابات


12-11-2020 11:57 AM

عمون - وجه النائب معاذ الخوالدة، الخميس، رسالة شكر إلى داعميه في الانتخابات النيابية.

وقال الخوالدة، "شكرا بحجم الوطن الذي نحبه ونعشقه لكل من وقف معنا، ودعمنا على امتداد مساحة الوطن، شكرا لأكثر من ٨٥٠٠ نشمي ونشمية تطوعوا للعمل دعما لقوائم التحالف الوطني للإصلاح، شكرا لكل محب انتقدنا ونصحنا، شكرا لأبناء الحركة الإسلامية".

وأضافـ، إن "الحركة الإسلامية شاركت وهي تعي تماماً أن الطريق لن يكون مفروشًا بالزهور ومعبدا لقبة البرلمان"، لافتا إلى أن القانون هو الأسوأ في تاريخ العمل البرلماني.

وتابع، "من قاطع الانتخابات ليس خصمًا للحركة الإسلامية، فمقاطعته احتجاجا على على النهج السياسي، لذا فالمطلوب بعد طي صفحة الانتخابات توحيد الجهود الوطنية وتمتين الصف الوطني الداخلي للمضي باتجاه مسار وطني يحقق إصلاحاً آمنًا ومتدرجًا وحقيقيًا، بعيدًا عن الشعارات وخطابات التخدير السياسي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :