facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قائمة المحارمة تحقق المركز الأول على مستوى العاصمة


12-11-2020 03:28 PM

عمون - حقق النائب المنتخب محمد المحارمة المركز الأول في أصوات القائمة على مستوى العاصمة عمان بعد أن حققت قائمته 10870 صوتا تلتها قائمة وطن في الدائرة الرابعة بعدد أصوات بلغ 10544 وفاز عنها النائب امغير الهملان، فيما حلت بالمركز الثالث قائمة الإصلاح الوطني في دائرة عمان الأولى بعدد أصوات بلغ 9368 وفاز عنها النائب اندرية حواري الذي حقق اعلى رقم شخصي داخل القائمة بعد أن حصد 8345 صوتا.

فيما حلت قائمة الإسلاميين في خامسة عمان بالمركز الرابع بعد حصولها على 9111 صوتا وفاز عنها النائب ينال فريحات والنائب عدنان مشوقة عن المقعد الشركسي، وحلت قائمة النائب خير ابو صعيليك "القدس الشريف" في المركز الخامس بعد أن حققت القائمة 8606 اصوات.

وعلى مستوى المملكة حقق النائب خالد ابو حسان أعلى الأصوات بعد أن حصدت قائمته 13901 صوتا، تلتها قائمة العدالة في اربد الثالثة بعدد أصوات بلغ 11671 صوتا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :